فيسبوك تويتر
gtclube.com

عند البحث عن قطع غيار للسيارات ، لا تغفل عن الإنقاذ

تم النشر في سبتمبر 8, 2021 بواسطة Erwin Delagarza

عندما يحين الوقت لشراء قطع غيار السيارات ، يمكنك أن تطل على مصدر محتمل لمكونات الجودة بأسعار مخفضة. تكون ساحات الإنقاذ في بعض الأحيان هي المكان المناسب للحصول على ما تريده دون دفع تكاليف عالية من عناصر الوكلاء ومستودعات الأجزاء.

إذا كنت واحداً من هؤلاء الأفراد المفيدين الذين سيقومون بضبطك الخاص ، فقم بتغيير الزيت والتعامل مع إصلاحات طفيفة ، تهانينا. لديك المهارات لتوفير آلاف الدولارات على مدى عمر سيارتك. ومع ذلك ، فأنت تعلم أيضًا أنه يمكنك إنفاق المئات على قطع غيار السيارات مع رحلة واحدة فقط إلى منزل الإمداد التلقائي. وإذا كنت تريد عنصرًا تم تصنيفه كجزء من الوكلاء فقط ، فيمكنك أن تبحث بسهولة عن عشرات الآلاف من الدولارات للاستبدال.

إذن ما هو الحل؟ منذ اختراع السيارة تقريبًا ، أدرك الناس قيمة قطع غيار السيارات المستعملة. عندما يحين الوقت للعمل على سيارتك أو شاحنتك ، يمكن قطع غيار السيارات المستعملة حل العديد من المشكلات ، بما في ذلك السعر والتوافر.

خاصة بالنسبة للسيارات القديمة أو المركبات الكلاسيكية التي يتم استعادتها ، قد تكون قطع غيار السيارات المستعملة هي الإجابة الوحيدة لاحتياجات الأجزاء الخاصة بك. قد لا تجد أي منفذ إمداد تلقائي مع إمكانية الوصول إلى قطع غيار السيارات لـ A'49 Studebaker Pickup أو A'32 Ford ، ولكن يمكنك فقط العثور على ساحات إنقاذ مع السيارات التي يتم بيعها للأجزاء.

معظم شركات الإنقاذ لديها "خطوط ساخنة" التي تربطهم بشركات أخرى. يتم استخدامها لنقل المعلومات ، مثل طلبات قطع غيار بعض السيارات. هذا يعني أنك لست بحاجة إلى القفز من ساحة الإنقاذ إلى ساحة الإنقاذ بحثًا عن قطع غيار سيارتك. يمكنك ببساطة إلقاء نظرة على ساحة إنقاذ واحدة. إذا لم يكن لديهم ما تبحث عنه ، فمن المرجح أن يجدوا ذلك من تاجر آخر عبر الخط الساخن.

يمكنك في كثير من الأحيان القضاء على قطع غيار السيارات بنفسك لتوفير المزيد من المال.

النماذج الأحدث صعبة بشكل خاص ، ولكن ليس مستحيلًا. عادة ما يتم بيع المركبات المحطمة لإنقاذ ساحات من شركات التأمين حيث يتم بيع السيارات لقطع الغيار. هذا يعني أنك قد تجد مركبات عمرها عام واحد ، أو حتى أقل.

قد يستغرق العثور على قطع غيار السيارات المستعملة بعض الوقت ، ولكن قد تكتشف مكونات نادرة وقطع غيار الوكلاء بتكلفة مخفضة بشكل استثنائي.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
gtclube.com

When Searching for Car Parts, Don't Overlook Salvage

Posted on June 24, 2020 by Erwin Delagarza

When it is time to buy car parts, you could be overlooking a possible source of quality components at reduced prices. Salvage yards are sometimes the place to get just what you want without paying the high costs of dealer items and parts warehouses.

If you are one of those handy individuals who will do your own tune-ups, change your oil and handle minor fixes, congratulations. You've got the skills to save thousands of dollars over the life span of your car. However, you also know you could spend hundreds on car parts with just one trip to the auto supply house. And if you want an item that's categorized as a dealer-only part, you could easily be looking at tens of thousands of dollars for the replacement.

So what's the solution? Almost since the invention of the car, people have recognized the value of used car parts. When it is time to work on your car or truck, used car parts can solve many issues, including price and availability.

Especially for older cars or classic vehicles being restored, used car parts might very well be the sole answer to your parts needs. You might not find any auto supply outlet with access to car parts for a'49 Studebaker pickup or a'32 Ford, but you could just find salvage yards with cars that are being sold for parts.

Most salvage companies have"hot lines" that connect them with other businesses. These are utilized to transfer information, like requests for certain car parts. That means you don't need to jump from salvage yard to salvage yard seeking your car parts. You can simply have a look at a single salvage yard. If they don't have what you're looking for, they are most likely to find it from another trader via the hot line.

You can often eliminate the auto parts yourself to save even more money.

Newer models are especially tricky to find, but not impossible. Wrecked vehicles are usually sold to salvage yards from the insurance companies where the autos are sold for parts. That means that you may find vehicles which are just a year old, or even less.

Finding used car parts might take a little bit of time, but you will may discover rare components and dealer parts at exceptionally reduced cost.