فيسبوك تويتر
gtclube.com

نصائح حول جعل سيارتك أكثر كفاءة في استهلاك الوقود

تم النشر في يمشي 24, 2022 بواسطة Erwin Delagarza

مع ارتفاع أسعار الغاز ، فإن معظم الأفراد الذين يقودون سيارتهم يريدون بطرق يمكنهم جعل سيارتهم أكثر كفاءة في استهلاك الوقود وتوفير أكبر قدر ممكن من المال. على الرغم من أنه لا يمكنك العثور على أي نصائح لتوفير الوقود والتي ستحافظ على مركبة سيارتك مملوءة بالغاز دون ملء ، إلا أن هناك العديد من النصائح التي يمكن أن تساعدك بشكل أساسي على توفير المال على المدى الطويل. كل هذه النصائح تركز على جعل سيارتك أكثر كفاءة في استهلاك الوقود.

drive بمجرد أن تترك

قد يبدو هذا واضحًا ، ولكن بمجرد أن تكتسب سيارتك ، تحتاج إلى القيادة. ومع ذلك ، ينتهي الكثير من الناس ويتركون السيارات في الخمول لبعض الوقت. بدلاً من ذلك ، بمجرد أن تنتهي من القيادة وتبقي سيارتك فقط عندما تكون ضرورية.

@ لا تقود الاستراحة

ضرب العديد من السائقين الاستراحة بانتظام أكثر مما هو ضروري. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك العثور على العديد من السائقين الذين يبتلئون لسيارة الكبح إذا كان بإمكانهم تبديل الممرات بسهولة. إن عدم ركوب الكسر يمكن أن يعزز كفاءة استهلاك الوقود بنسبة 30 ٪ ، مما يعني أن هذه نصيحة جيدة تحتاج إلى متابعتها.

قم بإيقاف تشغيل سيارتك

إذا كان من المحتمل أن تتوقف لأكثر من 10 دقائق ، فأنت بحاجة إلى إيقاف تشغيل سيارتك للمساعدة في الحفاظ على كفاءة استهلاك الوقود في ذروته بدلاً من حرق الغاز أكثر مما هو ضروري.

@ لا تطفئ سيارتك

إذا كنت تتوقف فقط للحظة القصيرة أو أقل بكثير من 5 دقائق ، فلا تطفئ سيارتك لأن كمية الغاز المستخدمة في الانتهاء أكثر مما ستحترق لسبب هذا الوقت القصير من الوقت .

تضخيم الإطارات بشكل صحيح

لا يفكر الكثير من السائقين في إطاراتهم ، إلا إذا كان أحدهم مسطحًا. ومع ذلك ، فإن وجود إطارات مضخمة بشكل صحيح يمكن أن يوفر الوقود وجعل سيارتك أكثر كفاءة في استهلاك الوقود ، مما يساعدك على توفير المال. لهذا السبب ، تحتاج إلى التحقق من ضغط الإطارات بانتظام.

على الرغم من أن أسعار الغاز لا تظهر وكأنها ستغمس بشكل كبير خلال الشهرين المقبلين ، كل نصيحة لمساعدتك في جعل سيارتك أكثر فعالية في استهلاك الوقود. لذا ، اتبع نصائح الوقود المذكورة أعلاه وقد ترى أنه مع مرور الوقت ، يكون سيارتك أكثر كفاءة في استهلاك الوقود.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
gtclube.com

Tips on Making Your Car More Fuel Efficient

Posted on August 4, 2019 by Erwin Delagarza

With gas prices sky high most individuals who drive want in ways they are able to make their car more fuel efficient and save just as much money as you possibly can. While you can find no fuel saving tips which will keep your vehicle filled with gas without filling, there are several tips that basically could help you save money on fuel on the long run. All these tips concentrate on making your vehicle more fuel efficient.

Drive ONCE YOU Crank Up

This may seem obvious, but once you crank up your vehicle you need to drive off. However, lots of people wind up and leave the automobile idling for some time. Rather than this, once you wind up drive off and only keep your vehicle running when it's essential.

Don't Ride the Break

Many drivers hit the break more regularly than is essential. Additionally you can find several drivers that decelerate for a braking car if they could easily switch lanes. Not riding the break can boost your fuel efficiency by around 30%, which means this is a good tip you need to follow.

Turn Off Your Car

If you are likely to be stopping for a lot more than 10 minutes you need to switch off your vehicle to help keep fuel efficiency at its peak rather than burn up more gas than is essential.

Don't SWITCH OFF Your Car

If you're only stopping for a short moment or significantly less than 5 minutes then don't switch off your car as the quantity of gas used to wind up is a lot more than you'll burn for the reason that short time of time.

Inflate Tires Properly

Too many drivers never think about their tires, unless one goes flat. However, having tires which are properly inflated can save fuel and make your vehicle more fuel efficient, helping you save money. For this reason, you need to check your tire pressure regularly.

While gas prices don't appear like they'll be dipping considerably within the next couple of months every tip to assist you make your vehicle more fuel efficient is effective. So, follow the aforementioned fuel tips and you may see that as time passes your car is really more fuel efficient.