فيسبوك تويتر
gtclube.com

كيفية الحصول على أفضل قيمة للسيارة المستعملة

تم النشر في يوليو 23, 2022 بواسطة Erwin Delagarza

للحصول على سيارة جديدة قد يكون من بين أقل الصفقات مربحة التي يمكن القيام بها. حسنًا ، أثبت ذلك!. نلقي نظرة على قائمة دفتر قيمة السيارات المستعملة. أول واحد إلى عامين من عمر السيارات ، ستفقد 30-40 ٪ من سعره الجديد. ستخسر سيارة تبلغ من العمر خمس سنوات 65 ٪ من سعرها الأصلي. لذلك ، إذا كان بإمكانك قبول الشراء ، وليس طرازًا جديدًا ولكنه يبلغ من العمر بضع سنوات يبدو وكأنه طراز جديد تقريبًا ، فيمكنك توفير الكثير من المال. أفضل نصيحة لي هي أنه إذا كان المال مهمًا على الإطلاق ، فقم بشراء سيارة رخيصة المستعملة.

لنفترض أنك تشتري سيارة عمرها 5 سنوات فقدت 65 ٪ من قيمتها. الآن ، لن تنخفض القيمة إلا بنسبة 15 ٪ أو أقل بعد السنة الخامسة من عمرها. تعال ، افعل الرياضيات. تكلفة القيادة الخاصة بك للسنوات القادمة ستكون فقط 10-15 ٪ من القيمة الأصلية للسيارة. هل من الممكن أن نبدأ في رؤية إمكانات توفير الأموال الضخمة في هذه الطريقة لشراء السيارات؟ إذا قمنا بتقدير تكاليف المركبات هذه من تكلفة الحصول على سيارة جديدة ، فستكون لديك ثروة صغيرة للاستثمار في الأنشطة الأخرى التي قد تجعل الحياة صحية. بعد عدة سنوات من قيادة هذه السيارة ، يمكنك إعادة بيعها وشراء آخر مرة أخرى.

إذا كنت تتخيل أن هذه كانت صفقة ممتازة ، فقط انتظر لأن هنا تأتي قنبلة حقيقية من المحتمل أن تهب عليك. تم تصنيع الأرقام المذكورة أعلاه تحت الفحص المسبق بأنك اشتريت سيارتك من وكالة السيارات النموذجية. تخيل لو أخبرتك أنه يمكنك اختيار نفس الشيء ، وأرخص بكثير مكان آخر؟ أنا مناقشة المزادات. يمكنك العثور على الكثير من المزادات حول البلاد بالإضافة إلى على الشبكة. هناك نوع واحد من المزاد الذي يتفوق على بقية من الصفقات الرخيصة التي هي مزادات السيارات المحرومة. إنها مزادات للمركبات التي يتم تجديدها من قبل البنوك ، والعادات الأمريكية ، وما إلى ذلك

في الأيام التي مررت بها ، كان عليك أن تصبح تاجرًا لديه ترخيص معين لجني فوائد هذا المصدر الهائل لتوفير التكاليف. لحسن الحظ ، لقد تغير الآن أي شخص قد يستفيد من هذه القناة المصفوقة الرائعة ، من خلال استخدام عضوية في منظمة مرخصة من مزاد السيارات المحرومين. بالنسبة لبضع دولارات سنويًا ، تكون الآن في وضع يسمح لك بقراءة قوائم الآلاف من المركبات بالإضافة إلى فرصك في تحديد موقع مركبة حلم المرء بتكلفة يمكن أن تحملها الآن أفضل من أي وقت مضى. يتم تمثيل هذه المنظمات في وضع عدم الاتصال مع الإنترنت. أفهم أولئك الذين هم أعضاء في هذه المنظمات التي وفرت بين 80 ٪ و 95 ٪ من قيمة دفاعية السيارة. لماذا لا تفكر في إلقاء نظرة على هذه القناة في المرة القادمة التي تحتاج إلى شراء سيارة؟.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
gtclube.com

How To Get The Best Used Car Value

Posted on April 28, 2019 by Erwin Delagarza

To obtain a new car might be among the least profitable bargains that can be done. Ok, prove it!. Take a glance at a used car value book list. The first one to two years of an auto's lifetime it will lose 30-40% of it's price as new. A five year old car will have lost 65% of it's original price. So, if you can accept to buy, not a brand new but a few years older model that almost look like a new one, you can save lots of money. My best advice to you is that if money matters at all, buy a cheap used car.

Let's say you buy a 5 year old car that has lost 65% of it's value. Now, the value will only drop 15% or less after the fifth year of it's lifetime. Come on, do the math; your driving cost for the years to come would only be 10-15% of the car's original value. Is it possible to start to see the huge money saving potential in this manner of buying cars? If we deduct these vehicle costs from what it cost to get and drive a fresh auto, you'll have small fortune to invest on other activities that may make life healthy. After several years of driving this car, you might resell it and purchase another even newer one.

If you imagine this was an excellent bargain, just wait because here comes a genuine bomb which will probably blow you away. The figures above were made beneath the pre-assumption that you bought your automobile from a typical auto dealership. Imagine if I told you you could choose the same, much cheaper another place? I'm discussing auctions. You can find lot's of auctions round the country in addition to on the net. There's one kind of auction that beats the rest of the with regards to cheap bargains which is repossessed car auctions. They are auctions of vehicles that get repossessed by banks, US Customs etc.

In days gone by you had to become a dealer with a particular license to reap the benefits of this enormous cost saving source. Fortunately, it has changed now anyone may take benefit of this great bargain channel, through the use of for a membership at a particular repossessed car auction licensed organization. For a couple bucks per year you're now in a position to read through lists of thousands of vehicles as well as your chances of locating the vehicle of one's dream for a cost that you could afford are better now than ever before. These organizations are represented offline along with online. I understand those who are members of such organizations which have saved between 80% and 95% of the car's book value. Why not consider to have a look at this channel the next time you need to buy a car?